نص إلى سبيكة

ما هو نص إلى سبيكة؟

نص إلى سبيكة هي أداة لتحويل النص إلى عنوان أو تسمية شخصية آمنة لصفحة ويب.

Slug عبارة عن سلسلة معرف فريد أو عنوان URL ، يمكن قراءته (على عكس المعرف). هذا هو الجزء الموجود في نهاية عنوان URL وهو في الواقع العنوان الدقيق لصفحة معينة على موقعك ، بمعنى آخر - إنه نقل صوتي للكلمات الموجودة في عنوان URL. يجب أن تتكون من عناوين وصفية وقصيرة (1-5 كلمات) يمكن أن تجعل محتوى صفحة الويب الخاصة بك مفهومة للمستخدم وتساعد في تحسين مُحسّنات محرّكات البحث.

المسارات التي يمكن قراءتها من قبل الإنسان تعمل على تحسين سهولة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، اسمح لاسم الرابط مسبقًا بتحمل محتوى الصفحة عليه وتمثيل بنية الموقع. يكون عنوان URL هذا أكثر قابلية للتذكر ، ويمكن للمستخدم أن يستنتج ما سيتم عرضه على الصفحة.

يمكن استخدامها ليس فقط في عناوين URL من أجل الوضوح ، ولكن أيضًا ، على سبيل المثال ، في استعلامات قاعدة البيانات.

عادةً ما يتم إنشاء الرابط الثابت تلقائيًا من عنوان الصفحة ، ولكن يمكن أيضًا إدخاله أو تعديله يدويًا بحيث يظل عنوان الصفحة مخصصًا للعرض والقراءة من قبل البشر ، إلا أنه يمكن تحسينه للإيجاز أو للمعالجة بواسطة محركات البحث. يمكن أيضًا اقتطاع عناوين الصفحات الطويلة بحيث يحتفظ رابط عنوان URL النهائي بطول معقول.
يحتوي فقط على أحرف "آمنة":

- 0-9 ؛
- a-z (أحرف صغيرة بشكل عام) ؛
- رمز "-"؛
- أحياناً الرمز "_".

كيفية استخدامها؟

أدخل كلمة أو عبارة واحدة (على سبيل المثال: عنوان المقالة أو أي عنوان صفحة ويب) في السطر في مربع النص ، ثم انقر فوق "إنشاء" للحصول على عناوين URL سهلة القراءة.


Antony Dex

CEO / Co-Founder

استمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة. ليوم واحد ، قد تنظر إلى الوراء وتدرك أنها كانت الأشياء الكبيرة. العديد من حالات الفشل في الحياة هم أشخاص لم يدركوا مدى قربهم من النجاح عندما استسلموا.

Text to Slug

What is Text to Slug?

Text to Slug is a tool for converting text into a secure character title or label for a web page.

Slug is a unique identifier string or URL, human- readable (unlike ID). This is the part at the very end of the URL and is actually the exact address of a particular page on your site, in other words - it is a transliteration of the words in the URL. It should consist of descriptive and short headings (1-5 words) that can make the content of your web page understandable to the user and help improve SEO.

Human-readable paths improve usability. In addition, allow the name of the link in advance to assume the content of the page on it and represent the structure of the site. Such a URL is more memorable, and the user can infer what will be displayed on the page.

Can be used not only in URLs for clarity, but also, for example, in database queries.

The slug is usually generated automatically from the page title, but can also be entered or manually modified so that while the page title remains intended to be displayed and readable by humans, its slug can be optimized for brevity or for processing by search engines. Long page titles can also be truncated so that the final URL retains a reasonable length.
It is containing only "safe" characters:

  • 0-9;
  • a-z (generally lowercase);
  • symbol "-";
  • sometimes symbol "_".

How to use it?

Enter a single word or phrase (for example: article title or any web page title) on the line in the text box, then click “Generate” to get easy-to-read URLs.


Antony Dex

CEO / Co-Founder

Enjoy the little things in life. For one day, you may look back and realize they were the big things. Many of life's failures are people who did not realize how close they were to success when they gave up.

Cookies!

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website. If you continue to use this site we will assume that you are happy with it.